أخبار

صقر بن سلمان يوجه فريق "JFC" قبل المشاركة في بطولة "فيشي" للرجل الحديدي

استقبل الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون رئيس وأعضاء فريق "JFC" وذلك قبل سفر الفريق البحريني إلى فرنسا للمشاركة في بطولة "فيشي" للرجل الحديدي والتي ستقام يوم الأحد المقبل بمشاركة واسعة من الفرق الدولية المختلفة.

ونقل الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للفريق البحريني، وعن ثقة سموه بقدرة الفريق الشبابي في تقديم الصورة الطيبة التي تعكس تطور رياضة الرجل الحديدي بالمملكة وتمثيل البحرين بالشكل المشرف في هذه النوعية من البطولات الدولية ذات الطبيعة التنافسية العالية.

وقال الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حريص على كافة الطاقات الشبابية التي تتطلع دائما لأن تكون متميزة وحريصة على تشريف وطنها في مختلف البطولات بالخارج، وإن سموه يتابع عن كثب كل المشاركات الرياضية، بما في ذلك رياضة الترايثلون التي بدأت تأخذ انتشارها الواسع بالمملكة وبصورة متسارعة.

من جانبه أعرب احسان الساعاتي رئيس الفريق عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم المتواصل للشباب الرياضي بالمملكة وإسناد الرياضيين بصورة دائمة، مؤكدا أن الفريق سوف يعمل على تأكيد مكانة رياضة الرجل الحديدي بالبحرين، معربا عن اعتزازه وثناءه بما قدمه سموه من مستويات طيبة في مختلف المشاركات الخارجية، وعن أمنياته بأن يحذو ذات الخطوات التي أرساها سموه في مختلف المحافل الدولية.

وأضاف "لقد أعد الفريق نفسه جيدا لهذه المشاركة من أجل تقديم صورة مميزة في هذه المشاركة الأوروبية على أمل مواصلة خط الإنجازات التي قادها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في هذه الرياضة".

كما ثمن الساعاتي اهتمام ومتابعة الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس اتحاد الترايثلون لهذه المشاركة، الأمر الذي يدفع الفريق البحريني إلى بذل قصارى جهده من أجل إظهار المستويات المطلوبة والخروج بالنتائج المشرفة، ورفع علم مملكة البحرين خفاقا في سماء فرنسا.


- العودة إلى الأخبار -