أخبار

فيستا ودادباي وفاست لينك
سعداء بتكريم ناصر بن حمد ونتشرف بالمشاركة لرعاية الدورة مستقبلا

تواصلت ردود الأفعال الإيجابية على تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية للشركات الراعية لدورة سموه للألعاب الرياضية " ناصر 9 " في الحفل الختامي.

واشارت الرئيس التنفيذي لشركة “فيستا” عليا حسين أن تجربة الشركة ودخولها ضمن رعاة دورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية لأول مرة كانت رائعة ومتميزة وقالت "الشركة كانت حريصة على الدخول في شراكة مع دورة ناصر بن حمد الرمضانية لأنها وجدت في الدورة المكان المناسب لإبراز استراتيجيتها تجاه الحركة الشبابية والرياضية في المملكة والتي تسعى بقوة الى دعمها والمشاركة في النجاحات التي تتحقق لهذا القطاع الذي يقوده بكل اقتدار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة".

واضافت علياء حسين "أن تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشركة في الحفل الختامي كان بمثابة تقدير واضح من سموه على ما قدمته الشركة من دعم للدورة ومساهمتها مع اسرة الشركات الراعية في تحقيق رؤية سموه للدورة واهدافها ورسالتها النبيلة تجاه الحركة الشبابية والرياضية في المملكة ونحن فخورون بهذا التكريم ونتطلع في المستقبل الى مواصلة دعم الدورة باعتبارها تمثل المكان الانسب لتطوير الرياضة البحرينية وتتفق مع استراتيجية الشركة في التفاعل مع المجتمع المحلي ودعم برامجه".

وبينت عليا حسين :نقدر تماماً الدور الواضح لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واسهامه الفعال في إثراء منظومة الرياضة البحرينية على مدار السنوات الماضية، والدورة تمثل فرصة كبيرة تواكب العملية التطويرية لمختلف الألعاب الرياضية في البحرين من خلال الاهتمام الكبير الذي تحظى به المسابقة في كل عام.

داداباي .. سعداء بالمشاركة

ومن جانبه أعرب شبير داداباي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات والرئيس التنفيذي عن شكره وتقديره الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على لفتته الكريمة بتكريم مجموعة داداباي في الحفل الختامي للدورة وقال " إن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكريم المجموعة في الحفل الختامي كانت متميزة جدا وتنم عن تقدير سموه للمجموعة التي ساهمت في دعم الدورة من أجل وصولها الى الأهداف التي وجدت من اجلها في تطوير الحركة الشبابية والرياضية في المملكة".

وأضاف دادباي "لقد نظرنا الى التطور الذي احدثه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الدورة بضم الألعاب الرياضية الجماعية والفردية وتوسيع دائرة المستفيدين منها وبما أننا نمتلك شراكة كبيرة مع العديد من الأندية البحرينية في الاستثمار فقد وجدنا من الضروري أن ندعم جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية للارتقاء بالدورة والرياضة البحرينية بما يعود بالشكل الإيجابي على مسيرة الحركة الرياضية التي نعتبر انفسنا جزءا منها".

وبين شبير "أن دعم المجموعة لدورة ناصر بن حمد تأتي في إطار سياستها والتزامها الوطني تجاه الشباب البحريني وتطبيقا للاستراتيجية التي وضعتها إدارة المجموعة لتكون جزءا في دعم البطولات والمسابقات التي تقام للشباب في البحرين".

فاست تيليكوم .. جهود كبيرة

أما فؤاد عواد من شركة فاست تيليكوم فقد بين أن الشركة حريصة على دعم دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية باعتبارها من الدورات المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي وقال " نحن فخورون في الشركة بدعم ورعاية دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية ومشاركتنا في تحقيق الأهداف التي وضعها سموه للدورة والرامية الى تحقيق النقلة النوعية في الرياضة البحرينية".

وأضاف "إن تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشركة في الحفل الختامي هو تكريم لجميع العاملين فيها ونحن نرى دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد هي المكان الذي نؤكد فيه استراتيجيتنا نحو الشباب البحريني ودعمه والوقوف الى جانبه من أجل تطوير نفسه في الجانب الرياضي الامر الذي يعود بالشكل الإيجابي على مسيرة الرياضة البحرينية".

وأشار " ابرز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدورة بصورة متميزة والتي تهدف الى رعاية الشباب وتطوير قدراتهم الكامنة بما يتوافق مع الجهد الوطني الذي يبذله سموه في الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضة في مملكة البحرين".

وأشاد بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من اجل توفير كافة اسباب النجاح للبطولة من الناحية التنظيمية والادارية معتبرا ان اهتمام سموه سيسهم في انجاح هذا التجمع الشبابي الهام واضحة ومتميزة من خلال النقلة النوعية التي احدثها في الدورة.


معرض الصور


- العودة إلى الأخبار -