أخبار

ناصر بن حمد يرعى المباراة النهائية لبطولة ناصر9 بمدينة خليفة الرياضية

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية تقام اليوم عند الساعة التاسعة والنصف المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية (ناصر9) والتي ستجمع فريقي فيكتوريوس وبتلكو جنرز يونايتد وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وسيتم بعد نهاية المبارة تكريم الفريق البطل والوصيف بالاضافة الى حكام المباراة على أن يتم في الحفل العام للدورة يوم بعد غدٍ الأربعاء تكريم اصحاب الانجازات الفردية بالإضافة الى تكريم العديد من الجهات ومن ضمنها الشركات الراعية.

ووجهت اللجنة المنظمة للدورة دعوة مفتوحة الى الجماهير لحضور المباراة الختامية اليوم والاستمتاع به فيما ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل الحدث على الهواء مباشرة، كما أكدت اللجنة اتخاذ كافة الاجراءات الادارية والتنظيمية المثالية لتسهيل دخول الجماهير الى الملعب من اجل الاستماع باللقاءات الختامي للمسابقة.

مشوار الفريقين في البطولة

نجح فريق فيكتوريوس بالوصول للمباراة النهائية، بعد أن أنهى منافسات الدور الأول متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل، وقد التقى الفريق في دور الثمانية فريق جالاكتيكوس، حيث انتهت نتيجة اللقاء بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث تأهل بعدها للدور قبل النهائي لمواجهة فريق الفخار في كلاكيت ثاني عن النسخة الماضية، إلا أن هذه النسخة ابتسم الحظ لفيكتوريوس الذي نجح في الثأر وإقصاء حامل اللقب بنتيجة هدفين نظيفين. في المقابل، استطاع فريق بتلكو جنرز يونايتد من التأهل للمباراة الختامية للبطولة، بعد أن أنهى مشوار دور المجموعات متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين، حيث واجه الفريق في دور ربع نهائي فريق النوايف، وقد فاز عليه بثلاثة أهداف نظيفة، ليتأهل للدور نصف النهائي ويلاقي فريق الزلزال صاحب الصدارة في عدد مرات الفوز بهذه البطولة، حيث نجح في الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف.

أصحاب القمصان الوردية

سيخوض فريق فيكتوريوس مباراة اليوم والتي تعتبر النهائي الرابع في مشواره بهذه البطولة، ويطمح الفريق بقيادة مدربه الوطني صديق زويد أن يحقق اللقب الثالث، بعد أن نجح في معانقة الكأس الغالية في بطولة "ناصر 3" و"ناصر 7". ويتمتع الفريق بلاعبين مميزين وأصحاب خبرة ومحترفين من بينهم الحارس علي حسن واللاعب الدولي راشد جمال، محمود رياض، عبدالرحمن المالكي، فواز بوشقر، محمد نجيب، عبدالله المالكي، ثامر شموس واحمد الختال، سيعول عليهم الممدرب زويد في هذه المواجهة, لتحقيق النتيجة الإيجابية ونيل اللقب.

أصحاب القمصان الحمراء والسوداء

وعلى الجهة الأخرى، سيخوض فريق بتلكو جنرز يونايتد هذه المواجهة التي تعتبر النهائي الثاني في سجل مشاركاته في هذه البطولة. حيث نجح الفريق في النسخة الماضية من الوصول للمباراة الختامية، والتي التقى خلالها فريق الفخار، إلا أن الحظ لم يبتسم له في تحقيق اللقب وأحرز المركز الثاني. وسيسعى الفريق بقيادة مدربه الوطني الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة لعدم تكرار ما حدث في البطولة الماضية، وعدم تفريط هذه المرة لتحقيق اللقب الأول له في هذا الحدث الكروي.

الفريق يتمتع بوجود عناصر تمتلك الإمكانيات القوية لتحقيق النتيجة الإيجابية، من بينهم: اللاعبا الدوليان السابقان راشد الدوسري ومحمود عبدالرحمن "رينغو"، محمد الشامسي، علي صالح، عبدالله العربي، البرازيلي دييغو والسوداني أحمد الباشا، والذي سيعول عليهم المدرب في هذا اللقاء لتحقيق النتيجة المطلوبة.


معرض الصور


- العودة إلى الأخبار -