أخبار

فور إيفر يلاقي الزلزال.. ومبارة مثيرة بين جنرز يونايتد والنوايف

يسدل الستار اليوم "الخميس" على منافسات دور الثمانية من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم وذلك باستاد مدينة خليفة الرياضية، حيث تجرى إقامة مواجهتين تجمع الاولى فريقا فور إيفر والزلزال وذلك عند الساعة التاسعة مساء، تليها مباشرة المباراة الثانية التي تجمع بين فريق جنرز يونايتد وفريق النوايف الساعة الحادية عشرة والربع.

وكان فريق فور إيفر قد تأهل لمنافسات دور الربع النهائي بعد أن أنهى مباريات الدور الأول وهو متصدر للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل. فيما استطاع فريق النوايف من التأهل لمنافسات هذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة بذات الرصيد من النقاط. في حين تمكن فريق جنرز يونايتد من التأهل باحتلاله صدارة الترتيب بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما تأهل الزلزال بعد ان احتل المركز الثاني بالمجموعة بذات الرصيد.

وتشير المعطيات الفنية لمباراتي اليوم لصعوبتها، حيث من المتوقع أن تشهدا الندية والإثارة في ظل تقارب المستوى الفني والجاهزية الجيدة للفرق الأربعة.

ففي المواجهة الأولى، ورغم التقارب في المستوى بين الفريقين إلا أن الكفة تميل نسبيا لصالح فريق فور إيفر بالذات في ظل قوته الهجومية، وهو الذي نجح بالظهور بمستوى فني قوي في المباراتين الأخيرتين من الدور الأول، واللتين تمكن من خلالهما من تحقيق انتصارين مهمين ضمنا له التأهل وهو متصدر لمجموعته. الفريق بقيادة المدرب الوطني صلاح حبيب يضم عددا من اللاعبين المميزين أبرزهما المحترفين الكويتييّن يوسف ناصر ونايف زويد، وكذلك احمد المقلة عبدالرحمن محمد والحارس راشد البصري. ويتطلع الفريق لمواصلة سكة الانتصارات لتحقيق الانتصار الذي يكفل له مواصلة المشوار في هذه البطولة.

في المقابل، سيسعى الزلزال بقيادة مدربه الوطني خليل إبراهيم "برونو" سيتعين عليه الدخول بتركيز علي وبأسلوب افضل مما ظهر عليه في المباريات الثلاثة الماضية، إذا ما أراد تحقيق الفوز في هذا اللقاء. الفريق يمتلك عناصر مؤثرة يتقدمهم الحارس رشيد بخاري، عبدالله المرزوقي، سلمان سعد، حمد عادل، محمد صالح والغيني ممادو وعبدالله الحشاس، سيعول عليهم المدرب "برونو" في هذه المواجهة لتحقيق النتيجة المطلوبة.

جنرز يونايتد والنوايف

وفي اللقاء الثاني، لن تختلف النوايا والطموحات لدى جنرز يونايتد والنوايف. فكلاهما سيبحث عن الظهور بالشكل الجيد وتقديم المستوى الفني الذي يحقق الانتصار، فالمباراة لن تقبل القسمة على اثنين فلابد من وجود فائز وخاسر كما في المواجهة التي ستسبقها.

جنرز يونايتد بقيادة مدربه الوطني الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة له الأفضلية النسبية من بعض النواحي في هذه المواجهة بعد ظهوره القوي في المواجهتين الأخيرتين بالمجموعة وخصوصاً في ظل توفر بدلاء أكثر، كما انه يتمتع بوجود عناصر مميزة يتقدمهم الدولي السابق طلال يوسف، ومحمود عبدالرزاق الشرقاوي، ومحمود عبدالرحمن "رينغو" والمحترف البرازيلي دييغو، والحارس صادق باقر، تمكنه من تحقيق نتيجة المباراة لصالحه.

والنوايف بقيادة مدربه الوطني عبدالله شاهين الدوسري هو الآخر من أقوى فرق البطولة وأكثرها جاهزية ومُرشح قوي لإحرازها، وسيسعى لتقديم المستوى الفني المطلوب في هذه المواجهة، والذي يتمكن من خلاله من تحقيق نتيجة الفوز، التي تأهله للوصول لمنافسات الدور قبل النهائي. فالفريق يتمتع بوجود لاعبين وعناصر مميزة من أبرزهم الحارس سيد شبر علوي، أحمد غالب، محمد عاشور، عيسى مصبح وحسين علي "بيليه"، والذين سيعول عليهم المدرب في هذه اللقاء لتحقيق الهدف في بلوغ الدور نصف النهائي.


- العودة إلى الأخبار -