أخبار

دعيج بن سلمان اشاد بضم رياضة المعاقين للدورة

تُقام يوم غدا "الجمعة" فعاليات بطولة الاولمبياد الخاص لركلات الجزاء وذلك ضمن الالعاب الرياضية المصاحبة لدورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية الثانية للالعاب الرياضية.

وكانت اللجنة المُخصصة لتنظيم هذه الفعالية قد أنهت كافة الاستعدادات الادارية والفنية لاقامة الدورة وذلك من خلال تنفيذ بروفة نهائية باقامة بطولة ودية شاركت فيها الكوادر التنظيمية والتحكيمية وعدد من اللاعبين وذلك بهدف التأكد من جاهزية اللجان العاملة بالاضافة الى اعطاء المشاركين نبذة عن البطولة القوانين والانظمة التي ستحكم البطولة وكيفية احتساب النقاط.

وحرص اعضاء من اللجنة المنظمة للدورة على حضور البروفة النهائية والاطلاع على استعدادات اللجان العاملة والوقوف على جاهزيتهم قبل انطلاقتها كما استموعوا الى افكار الاجهزة الادارية والفنية للفرق المشاركة والتي تسهم في تطوير المسابقة وابرازها بالصورة المتميزة التي تضمن الوصول الى الاهداف التي وجدت من أجلها.

وبهذه المناسبة اشاد الشيخ دعيج بن سلمان رئيس الاولمبياد الخاص البحريني بنظرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بإقامة بطولة لذوي الاحتياجات الخاصة الامر الذي يؤكد نظرته المستقبلية لهذه الرياضية وتسليط الضوء على المواهب الصاعدة التي تزخر بها رياضة المعاقين.

واشار الشيخ دعيج بن سلمان الى أهمية دورة ناصر بن حمد الرمضانية في تسليط الضوء على رياضة المعاقين في المملكة والعمل على تنظيم المزيد من البطولات لهم في اطار الاهداف النبيلة التي تحملها الدورة والعمل على دمج العاب المعاقين مع الاسوياء في بادرة سيكون لها الاثر الايجابي على اللاعبين المعاقيين الذين حققوا انجازات متميزة للمملكة على مختلف الاصعدة.

واضاف الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بشكل عام بدورة ناصر بن حمد بعد ضم المزيد من الالعاب الرياضية اليها تستفيد الأندية الوطنية والمنتخبات من هذا التجمع الرياضي الهام والذي يشارك فيه نخبة من اللاعبين أصحاب المهارات المتميزة التي ساهمت في إثراء مسابقات الدورة من الناحية الفنية نظرا للمهارات المتميزة التي يتمتع بها اللاعبون مشيرا إلى أن الدورة وصلت إلى مستوى كبير وذلك بمشاركة العديد من الفرق المتميزة في مختلف الالعاب الرياضية كما أن الدورة تمكنت من استقطاب نخبة من اللاعبين المتميزين وخاصة على المستوى العالمي.

وأضاف ان النجاحات الكبيرة التي رافقت الدورة منذ انطلاقتها الى النسخة التاسعة جاءت نتيجة لدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبطولة اضافة الى الافكار النيرة التي قدمها سموه من اجل الارتقاء بالدورة من الناحية التنظيمية والفنية اضافة الى دور اللجنة المنظمة للدورة.


- العودة إلى الأخبار -