أخبار

ثلاثية لرايف والفضية تذهب لكونوما من فريق البحرين للتحمل 13

فازت دانييلا رايف بلقب بطولة الرجل الحديدي 70.3 تحدي سويسرا لتحصد لقب رابرسفيل للمرة الثالثة على التوالي، كما أنّها حققت المركز الحادي عشر بأفضل زمن بتسجيلها زمن 4:09:54.

واختتمت رايف سباق السباحة وهي متقدمة بزمن قدره ثلاث دقائق، وواصلت أدائها المبهر خلال سباق الدراجات الهوائية لتحبط محاولات بطلة العالم السابقة لسباقات الدواثلون للمسافات الطويلة والدرّاجة البريطانية إيما بولي. وفي النهاية، استطاعت أن تصل لخط النهاية بفارق 14 دقيقة عن باقي المتسابقين.

ولم تعرف بطلة العالم مرتين الهزيمة في هذه البطولة لمدة ثلاث سنوات، وهي تركز الآن على الدفاع عن لقبها في بطولة الرجل الحديدي عندما تخوض تحدي فرانكفورت في يوليو لتزيد من سلسلة انتصاراتها في هذه البطولة.

وحصد جيمس كونوما الميدالية الفضية في بطولة الرجل الحديدي تحدي فرنسا حيث استطاع النجم الأفريقي الجنوبي أن يتقدم في سباق الدراجات الهوائية متقدما ست دقائق عندما بدأ الجري. غير إن المتسابق الأسباني فيكتور ديل كورال استطاع أن يحتل الصدارة وأن يفوز في السباق، على الرغم من كونوما كافح لآخر شبر من السباق حتى بلوغ خط النهاية ليصبح الفارق بينهما 35 ثانية فقط.

وبحصول كونوما على الميدالية الفضية، فإنّه يحصد نقاطا كافية للتأهل لبطولة الرجل الحديدي التي ستُقام في أكتوبر، ويحاول زميله جودي سوالو أن يحذو حذوه في الرجل الحديدي تحدي كيرنز هذا الأسبوع.

وتسابق في الوقت نفسه ديفيد بيليس في ترياثلون وكيسزيلي في المجر خلال عطلة نهاية الاسبوع، وكان في المركز الثاني خلال نصف المسافة ليتقوى بدنيا ويكسب مزيدا من الثقة استعدادا لبطولة الرجل الحديدي تحدي النمسا.


- العودة إلى الأخبار -