أخبار

النوايف بطل النسخة الرابعة يصل لمرحلة متقدمة من الجاهزية لناصر9

تواصل الفرق المشاركة في منافسات كرة القدم بدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية (ناصر 9) استعداداتها لخوض البطولة، إذ ستنطلق منافسات الدور التمهيدي يوم الخميس 2 يونيو، ويستمر حتى يوم الاثنين الثالث عشر من نفس الشهر، وبعدها ستقام مباريات دور الثمانية من لقاء واحد فقط، إذ سيقام يومي 15 و16 يونيو، ثم قبل النهائي وسيقام يوم 18 من نفس الشهر، أما المباراة النهائية فستقام يوم 20 يونيو، وجميع المباريات ستقام على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

ويضع المدربون حالياً اللمسات الأخيرة على فرقهم سواءً في التدريبات اليومية أو خِلال المباريات الودية التي يخوضوها، وستكون هذه المباريات (البروفات) الأخيرة قبل دخول معترك البطولة الحاسم.

استعدادات فريق النوايف

أكد مدير فريق النوايف محمد العبيدلي أن الفريق بقيادة سمو الشيخ خالد بن علي بن عيسى آل خليفة ونائبه سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، يتطلع لتحقيق النتائج الإيجابية خلال مشاركته ببطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم "ناصر 9"، والتي تساعده على بلوغ هدفه بالوصول للمباراة النهائية والمنافسة على تحقيق الكأس الغالية.

وأضاف قائلا "الفريق وصل مرحلة متقدمة من الجاهزية التي تمكنه من المشاركة في هذه البطولة، فالفريق بدأ الإعداد قبل قرابة شهر ونصف الشهر بقيادة المدرب الوطني عبدالله شاهين الدوسري يعاونه المدرب الوطني المساعد عبدالله بوطبنيه ومدرب الحراس يوسف أحمد، عبر التدريبات اليومية التي تخللها خوض 3 لقاءات ودية كان آخرها مواجهة فريق بتلكو جنرز يونايتد".

وأشار إلى أن الفريق يتمتع بوجود العديد من نجوم الكرة البحرينية منهم كابتن الفريق محمد النجدي، الحارس سيد شبر علوي، جاسم المالود، حسام حمود سلطان وعيد خميس عيد، موضحا أن الفريق تعاقد مع نجم اللاعب الدولي السابق حسين علي "بيليه" ولاعب فريق الحد عيسى مصبح لارتداء قميص الفريق في هذه المشاركة، مبينا في الوقت ذاته أن إدارة الفريق تبحث عن التعاقد مع محترف ثالث للانضمام لكتيبة النوايف.

وقال العبيدلي "استمرار بطولة سمو الشيخ ناصربن حمد آل خليفة لكرة القدم حتى النسخة التاسعة دليل على نجاحها، والذي يعكس جهود سموه على دعم الحركة الرياضية بالمملكة وبخاصة كرة القدم، من خلال التوجيه لإقامة بطولة سموه بشكل سنوي، والتي تسهم في تطوير إمكانيات وقدرات اللاعبين وتمنح الفرصة لاكتشاف مواهب كروية تخدم الأندية والمنتخبات الوطنية، بما ينعكس على تطور الكرة البحرينية".

وقد وجه العبيدلي شكره وتقديره لقائد فريق النوايف سمو الشيخ خالد بن علي بن عيسى آل خليفة ونائبه سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، على دعمهما اللامحدود والذي يصب في مصلحة الفريق في هذه المشاركة للمنافسة على تحقيق الهدف وهو إحراز اللقب الثاني في مشواره بهذه البطولة.

وكان فريق النوايف قد نجح الحصول على لقب بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرابعة في نسختها الرابعة.


معرض الصور


- العودة إلى الأخبار -