أخبار

محافظ الجنوبية يسلم جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم للأسبوع الثاني

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قام معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بتسليم الفائز للأسبوع الثاني بجائزة سموه الأسبوعية لأفضل مخيم، حيث فاز بها السيد غسان عبدالله محمد، من منطقة تخييم الصخير، وقد تواصلت الجهود التي تبذلها اللجان المشرفة على جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، وذلك من خلال عمل اللجان في التأكد من استيفاء جميع المشاركين الفائزين لشروطها.

وبهذه المناسبة أشاد معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالأهداف النبيلة التي تحملها جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، منوّها بالدعم الكبير الذي تحظى به الجائزة من سموه والذي يؤكد اهتمام سموه بالمحافظة على البيئة والحياة الفطرية، وضرورة التقيد بالإجراءات والشروط التي حددتها اللجنة العليا لموسم التخييم.

كما أشاد معالي محافظ المحافظة الجنوبية بمساهمة شركة تطوير البترول ضمن فعاليات الجائزة، حيث قامت الشركة بتخصيص جائزة مالية اسبوعية لأفضل مخيم يلتزم بالمعايير الفنية التي وضعتها الشركة والتي تنص على وجوب ابتعاد المخيمات مسافة ٤٢٥ مترا عن أقرب بئر نفط أو مشروع ضمن الآبار والمشاريع التطويرية في منطقة التخييم. حيث قام السيد يوسف احمد المطاوعة مفاوض اراضي بشركة تطوير البترول بتسليم الجائزة النقدية للفائز هذا الأسبوع وهو السيد محمد علي غالب، من منطقة شمال المزرع.

وقد أعلنت المحافظة الجنوبية في وقت سابق عن فتح باب التسجيل لدى مركز خدمات المخيمين، للراغبين في الترشح للفوز بمسابقات الجائزة أو التواصل عبر الهاتف رقم 39331515. وتهدف الجائزة إلى المحافظة على البيئة والحياة الفطرية، وتوعية المخيمين بضرورة الحفاظ على أمنهم وسلامتهم واتخاذ كافة السبل الكفيلة بذلك، وتعزّز قيم التعاون والشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات، وتشجع المخيمين على الالتزام بإرشادات وتعليمات اللجنة العليا لموسم التخييم.


معرض الصور


- العودة إلى الأخبار -