أخبار

ناصر وخالد بن حمد يستقبلان حمدان بن محمد ويشيدان بمشاركة فرسان الإمارات

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لالعاب القوى قائد اسطبلات الخالدية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي لدى وصوله المملكة للمشاركة في سباق كأس جلالة الملك للقدرة.

كما كان في الاستقبال سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في بلده الثاني مملكة البحرين مؤكدا أهمية مشاركة فرسان دولة الإمارات العربية المتحدة في سباق كأس جلالة الملك للقدرة الأمر الذي سيعطي السباق طابعا فنيا إضافيا.

ووضع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في صورة الاستعدادات لانطلاقة اهم السباقات في موسم القدرة البحرينية والإجراءات التي اتخذها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة واللجان العاملة في سبيل إبراز السباق بالصورة التنظيمية المتميزة.

وأشاد سموه بالعلاقات الأخوية المميزة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات مؤكداً سموه ترحيب البحرين بمشاركة فرسان الإمارات العربية المتحدة في سباق كأس جلالة الملك بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم حيث تؤكد هذه المشاركة حرص الجميع على إنجاح هذا السباق.

ومن جانبه اعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عن تقديره البالغ الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا على العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات وخاصة الرياضية منها.

واشار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن مشاركة فرسان دولة الامارات العربية المتحدة الى جانب اشقاءهم من مملكة البحرين ستشكل مكانا خصبا للتنافس وابراز ما وصلت اليه رياضة القدرة في البلدين من تطور ونماء مؤكدا حرص فرسان الامارات على المشاركة الفاعلة في السباق والذي يحمل اسم غاليا على الجميع.


معرض الصور


- العودة إلى الأخبار -