أخبار

ناصر بن حمد: تحضيرات الفريق الملكي والاسطبلات تبشر بسباق مثير وسريع

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية سباقات القدرة استعداداته لتنظيم بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة والتي من المقرر ان تنطلق فعالياتها يوم السبت المقبل بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قد وجه الاتحاد لضرورة التحضير المتميز لإقامة السباق واخراجه بالصورة المتميزة من كافة النواحي.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن السباق سيكون استثنائيا ويتوقع أن يشهد الإثارة والحماس وقوة المنافسة، خصوصا وأنها ستكون قوية بين جميع الفرسان والإسطبلات التي ستشارك في السباق، حيث بدأ الجميع استعداداته لخوض المنافسات بعد سلسلة من السباقات القوية التي شهدها الموسم، في الوقت الذي استعدادات الاسطبلات ولم تتوقف منذ ختام الموسم الماضي.

وتوقع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن يشهد السباق إقبالاً كبيراً من المنافسين بين الإسطبلات خصوصا في ظل الاقبال الكبير من الفرسان والإسطبلات للمشاركة في السباق، موضحا أن هذه المشاركة الايجابية والمتميزة التي سجلها الفرسان في السباقات الماضية ستساهم بكل تأكيد في نجاح البطولة وتميزها وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يبذلها جميع القائمين على تنظيم السباقات موضحا بأن هذه الجهود أثمرت عن سباقات متميزة أشاد بها فرسان البحرين الذي شاركوا في منافسات الموسم.

استعدادات مكثفة

وطالب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اللجان العاملة بالاتحاد الملكي على أن تباشر استعداداتها عبر كافة اللجان من أجل الاستعداد في وقت مبكر ، والذي يأمل أن تشارك فيه الإسطبلات بصورة مكثفة بعد سباقات الموسم الحافلة بالنتائج المثيرة، حيث يطمح الفرسان دخول المنافسة بصوره قوية، متوقعا أن تكون جميع بطولات هذا الموسم مميزة بين كافة الفرسان، حيث أن باب المنافسة سيظل مفتوحاً أمام الجميع.

الفريق الملكي جاهز

كما أشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن الفريق الملكي للقدرة سيكون جاهزاً للسباق هو الآخر، موضحا بأن فرسان الفريق الملكي وهم الآن في قمة الجاهزية من أجل خوض هذا السباق الذي يسعى من خلاله الفرسان إلى تسجيل أرقام مهمة متمنيا سموه كل التوفيق للفرسان المشاركين في هذه البطولة، أن يظهر الفرسان كافة إمكانياتهم الفنية التي تؤكد تطور رياضة القدرة البحرينية.

دعيج بن سلمان: منافسة مثيرة

أكد رئيس لجنة القدرة في الاتحاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بأن الاتحاد الملكي وجميع اللجان سيعملون على وضع لمساتهم النهائية والأخيرة لاستضافة منافسات بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد للقدرة خاصة وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى أن التوجيهات المتواصلة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد ودعم ومتابعة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة إلى جانب جهود بقية الأعضاء ورؤساء اللجان ساهمت في رفع وتيرة الاستعدادات والتجهيز لاستقبال السباق الذي من المتوقع ان يشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف الإسطبلات المحلية.

وأشاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بالجهود التي يبذلها القائمون على اللجان العاملة في البطولة، وحرصهم على إخراج البطولة والسباق بالصورة المطلوبة التي تؤكد تطور وتألق سباقات القدرة البحرينية التي نجحت وبفضل الدعم والاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة، ومن قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد وخالد بن حمد آل خليفة والتي وضعت القدرة البحرينية في القمة.

وبين الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة ان المنافسة في السباق لن تكون سهلة خاصة بعد المستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفرسان والجياد في السباق الاول والذي شهد منافسة قوية من قبل مختلف الفرسان على المراكز الاولى مشيرا الى ان سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون مناسبا لابراز قدرات ومهارات الفرسان ونواياهم البطولية نحو تحقيق الالقاب.

د.خالد: سباق مثير

اعرب مدير الفريق الملكي للقدرة الدكتور خالد احمد حسن عن تقديره البالغ الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي اصدر توجيهاته بضرورة التحضير لسباق خالد بن حمد للقدرة مؤكدا ان هذه التوجيهات تبعث على الفخر والاعتزاز بالدور الهام الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم رياضة القدرة مشيدا في ذات الوقت بالجهود الطيبة التي يبذلها الاتحاد برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الرامية الى انجاح هذا السباق من كافة النواحي.

وأوضح الدكتور خالد احمد أن هذا السباق يأتي في ظل النجاحات الكبيرة التي تحققت في سباقات موسم القدرة والتي قامت من خلالها جمع الاسطبلات بإعداد وتهيئة جيادها بالطريقة المناسبة استعدادا لبداية الموسم الذي سيكون موسما صعبا وقويا واللجان المنظمة بالاتحاد إلى الاهتمام والتنظيم الخاص لهذا السباق المثير، مشيرا إلى أن اللجان المنظمة وكل أعضاء الاتحاد بذلوا جهودا كبيرة في التنظيم والإعداد للبطولات السابقة ومع بداية الموسم، وأكدوا قدرتهم على مواصلة التألق والتنظيم المميز والرائع كما كان في جميع المواسم الماضية.

وتوقع الدكتور خالد احمد منافسة قوية ومميزة وصعبة في السباق ووصفه بالسباق القوي والسريع وخصوصا مع المشاركة الواسعة لأبرز الفرسان من الإسطبلات المحلية مؤكداً أن فرسان البحرين حريصين على التواجد والمشاركة في جميع البطولات القوية والحرص على تحقيق أفضل المراكز والنتائج كما عودونا دائما.

قدوري: نتائج متوقعه

ومن جهته أكد المدرب بالفريق الملكي عبدالحق قدوري عن رغبة الفريق في تحقيق نتائج متميزة في سباق خالد بن حمد وأوضح أن البطولة بطولة رائعة ومميزة خصوصا وهي تحظى بدعم واهتمام كبير من قبل قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو فيصل بن راشد آل خليفة، وأكد أن هذا الدعم والاهتمام يساهم في رفع معنويات جميع الفرسان وأفراد الفريق الملكي لتحقيق أبرز وأفضل النتائج بهذه البطولة الغالية.

وأوضح أن فرسان الفريق واصلوا تدريباتهم اليومية بكل حماس وجدية، و المعنويات عالية ومرتفعة والرغبة لدى الجميع من أجل الظهور بالمستوى الفني المأمول وتحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الحضور القوي للفريق مؤكدا انه سيسعى الى تكرار الفوز بالسباق.

جناحي: نتطلع للانتصارات

أعرب المدرب احمد جناحي عن ارتياحه الكبير من المستويات الفنية الكبيرة التي ظهر عليها جميع فرسان الفريق الملكي خلال الاستعدادات النهائية قبل المشاركة في منافسات البطولة وأكد أن هذا مؤشر ايجابي على مواصلة الفريق وطموحه نحو تحقيق النتائج المتميزة وأشاد بالجانب التنظيمي لهذا الموسم، والتي تبشر كلها بموسم مثير سيشهد التنافس القوي والحقيقي من قبل الجميع، مؤكدا ان الفريق كان ولايزال يطمح الى تحقيق المراكز المتقدمة.

سلمان بن صقر: ترقب وإثارة

ويتوقع الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة قائد اسطبلات الفاتح ان السباق سيكون قويا ومن السباقات الصعبة ولمثيرة وسط مشاركة ايجابية من قبل جميع الفرسان وأشار إلى ان الجهود الكبيرة التي يقوم بها قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اضافة الى جهود رئيس وأعضاء الاتحاد واللجان المنظمة تؤكد أن السباق سيكون مميزا وقويا، وأن المستويات الفنية ستشهد التطور الكبير الذي يواكب ويلازم تطور المستويات الفنية للفرسان والجياد البحرينية التي شاركت وتألقت في عالم القدرة العالمية.

وأكد الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن الاثارة ستتواصل مع سباق خالد بن حمد للقدرة الذي سيكون مكانا قويا لابراز قدرات وهو مؤشر ايجابي قوي على الاهتمام والمتابعة من قبل أبرز الفرسان في السباقات المحلية مؤكدا ان اسطبلات الفاتح ستخوض السباق املا في تحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الاستعدادات الجيدة للفريق لخوض هذا الموسم متمنيا ان يحقق الفريق مراكز متقدمة في هذا السباق الهام.


معرض الصور


- العودة إلى الأخبار -