أخبار

البحرين للتحمل 13 يستعد للمنافسة في أستراليا و إيطاليا هذا الأسبوع‎‎‎‎‎‎‎

يستعد رياضيي فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان (الرجل الحديدي) لخوض عدة بطولات عالمية هذا الأسبوع في أيطاليا و أستراليا.

هذا وقد أعلن الفريق عن مشاركة النجم جو غامبلز في تحدي قرية فورت (فورت فيلاج) الواقعة في جزيرة ساردينيا الايطالية في البحر المتوسط. وقد علّق غامبلز عن مشاركته في البطولة قائلا، "أنا سعيد جدا للمشاركة في تحدّي فورت فيلاج. هذه أول مشاركة لي بعد بطولة جيراردمير للترايثلون في شهر سبتمبر. لقد أمضيت الاسابيع الماضية في التمرين هنا. الأجواء هنا جميلة وتحفّز على المنافسة."

ويعتبر سباق فورت فيلاج من أعرق سباقات الترايثلون الأوروبية، وقد أكّد غامبلز بأن السباق سوف يكون تحديا شيقا له، حيث أنه من المعروف عنه خبرته الواسعة في سباقات نصف المسافة، لكن تحدي فورت فيلاج يعتبر من أول سباقات المسافات الطويلة التي يشارك فيها.

وعلى صعيد آخر، أكدت ادارة فريق البحربن للتحمل 13 للايرونمان مشاركة عضو الفريق جوش أمبيرغر في بطولة نيبين للأيرونمان في أستراليا، السباق الأقدم على وجه القارة الأوقيانية.

ويشارك أمبيرغر في البطولة بعد مشاركته الأسبوع الماضي في بطولة بورت ماكواير 70.3، حيث أحرز المركز السادس. وستكون المنافسة في بطولة نيبين صعبة للغاية لمشاركة عدد كبير من أبطال العالم في اللعبة.


معرض الصور


- العودة إلى الأخبار -