أنشطة و فعاليات

تحضير مبكر لبطولة العالم للرجل الحديدي 2016
Date - 28/09/2015

يستعد لاعب فريق البحرين للتحمل 13 للرجل الحديدي (ايرونمان) جيمس كونوما للمشاركة في بطولة مايوركا للأيرونمان بأسبانيا وذلك ضمن استعداداته لبطولة العالم للايرونمان العام المقبل 2016.

وقد حرمت الاصابة كونوما من التأهل لبطولة العالم بكونا في هاواي التي سوف تقام الشهر القادم، لكن كونوما قد أظهر تحسّن ملحوظ، الذي انعكس على نتائجه في المسابقات الاوروبية المختلفة في الآونة الأخيرة.

وقد صرّح كونوما قائلا، "لقد كانت سنة صعبة بالنسبة لي بسبب تداعيات الاصابة التي تعرضت لها مؤخرا، لكنني أتعافى تدريجيا ولله الحمد. ولقد ظهر ذلك جليا في مشاركاتي في عدة بطولات أوروبية مؤخرا حيث أحرزت المركزين الثاني والثالث في العديد منهم. أتمنى أن أتعافى كليا من الاصابة قريبا من أجل الظفر بالمركز الأول في البطولات القادمة كما كنت أفعل سابقا".

وتعتبر بطولة مايوركا للأيرونمان أصعب تحدي يواجه كونوما بعد عودة من الاصابة، ذلك لأن مضمار البطولة يحتوي على عدة مراحل صعبة كسباقي الدراجات والجري الذين يقاما في طرق وعرة، كالصعود والهبوط من التلّ.

ويشارك كونوما عند خط الانطلاق زميله في الفريق ديفيد بليس. هذا وتعتبر بطولة مايوركا احد فرص كسب النقاط المؤهلة لبطولة العالم للأيرنمان العام المقبل 2016، حيث يسعى المشاركين جاهدين للفوز بمراكز متقدمة من السباق لحجز مقاعدهم في بطولة العالم.


- العودة إلى الأنشطة -