أنشطة و فعاليات

صقر بن سلمان: الدورة في اطار اهتمامات الاتحاد لتزويد المنتخبات بالمواهب لتحقيق الانجازات.
Date - 25/08/2015

ينظم الاتحاد البحريني للترايثلون دورة لاكتشاف المواهب الرياضية وذلك ضمن خطط وبرامج الاتحاد الرامية الى ضم المزيد من المواهب الرياضية للاتحاد لتمثيل المنتخبات الوطنية في المسابقات المقبلة وضمان تحقيق أفضل النتائج.

ووجه الاتحاد البحريني للترايثلون الدعوة الى المواهب في سن 14-18 سنه والراغبين في المشاركة في هذه الدورة والاستفادة من التدريبات التي ستقام تحت اشراف مدرب محترف الحضور الى مسبح مدينة خليفة الرياضية وذلك عند الساعة الثامنة من صباح يوم غداً الخميس الموافق 27 أغسطس الجاري. للمزيد من المعلومات يرجي الاتصال بمدير الاتحاد السيد حسن النجدي علي الرقم ٣٩٦٥٤٣٢٩.

وأشار الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الى أن الدورة تأتي متوافقة مع توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في توسيع أنشطة الاتحاد البحريني للترايثلون والعمل على نشر اللعبة في الأوساط البحرينية خاصة بعد الإنجازات التي تحققت في هذا اللعبة مؤكدا ان الاتحاد وضع نصب عينيه إقامة العديد من الأنشطة والبرامج التي تضمن مشاركة اكبر عدد من المواهب الرياضية وتدريبها بصورة متميزة تحت اشراف خيرة من المدربين الوطنيين والمحترفين لصقل تلك المواهب وتجهيزها لتمثيل المنتخبات الوطنية في المستقبل.

واضاف الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الى أن الدورة التي سيتم من خلالها اكتشاف المواهب الرياضية تأتي ضمن الخطط لتكثيف النشاطات التي تقام على المستوى المحلي لاكتشاف المزيد من المواهب القادرة على تحقيق الإنجازات والعمل على صقلها عبر التدريب المستمر وبطريقة علمية مؤكدا أن الاتحاد وضع خطته لنشر اللعبة في جميع مناطق البحرين وطموحاتنا كبيرة لنشرها خاصة في الأندية الوطنية والمراكز الشبابية ويسعى الى تحقيق المزيد من التكامل مع كافة الجهات لرسم مستقبل هذه الرياضة والاتقاء بها الى اعلى المستويات وصولا الى تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية على مختلف الأصعدة.

واكد الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة أن الاتحاد البحريني للترايثلون قد انهى كافة الاستعدادات الإدارية والتنظيمية للدروة وذلك من اجل إخراجها بالصورة المتميزة من الناحية التنظيمية وضمان وصولها الى الأهداف التي وجدت من اجلها في اكتشاف المزيد من المواهب الرياضية.


معرض الصور


- العودة إلى الأنشطة -