أنشطة و فعاليات

ناصر بن حمد: الفريق الملكي يشارك في سباق بلجيكا لاول مرة ونطمح في تحقيق نتائج ايجابية
Date - 30/07/2015

بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة يشارك الفريق في سباق بلجيكا الدولي للقدرة لمسافة 120 كيلومتر للعموم والناشئين والذي سينطلق يوم غد السبت بمشاركة نخبة من الفرسان من مختلف دول العالم.

وتعد مشاركة الفريق الملكي في سباق بلجيكا هي الاولى من نوعها له إذا لم يسبق للفريق التواجد في بلجيكا الامر الذي يشكل له تحديا جديدا خاصة مع اختلاف الاجواء في هذا البلد الاوروبي بالاضافة الى الارضية التي سيقام عليها السباق.

ويشارك الفريق في السباق باربعة فرسان في العموم وهم الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة والفارس محمد هلال الخاطري، وفهد هلال الخاطري ويوسف الجبوري وفي سباق الناشئين سيشارك سالم مبارك ودانة البنغدير الدوسري واللذان سيسعيان الى أكمال مسيرتهما نحو المشاركة في بطولة العالم للقدرة والتي ستقام في شيلي.

واكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة ان الفريق يشارك في سباق بلجيكا ويأتي استمرارا للمشاركات الخارجية للفريق والتي حقق من خلالها انجازات كبيرة نأمل ان يواصل الفريق مواصلة مسيرته في هذا السباق الهام والذي سيعطي الفريق خبرة اضافية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة مؤكدا سموه ان الفريق الملكي بات على استعداد تام للمشاركة في مختلف السباقات وتحقيق انجازات كبيرة للقدرة .

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الفريق الملكي سيشارك في سباق 120 كيلومتر بخليط من الفرسان وذلك بهدف اعداد الفريق للمشاركة في بطولة العالم والتي من المقرر ان تنطلق فعالياتها الشهر اكتوبر بتشلي مشيرا الى ان الفريق الملكي يعتمد على استراتيجية طموحة في اعداد وتأهيل الفرسان الشباب لتحقيق المزيد من الانجازات للفريق في مختلف السباقات.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على المشاركة في مختلف السباقات الاوروبية وتحقيق أفضل النتائج ومشاركتنا في سباق بلجيكا تأتي مع التواصل للسباقات التي أقيمت في الدول الاوربية والنتائج الايجابية التي حققها الفرسان اكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل الفارس الاول حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتي تمهد الطريق امام الفريق لتعزيز المكتسبات التي حققها في المشاركات المختلفة مشيرا سموه الى ان المستوى الفني للفريق في تصاعد مستمر الامر الذي يجعلنا متفائلين بتحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثقته الكبيرة في فرسان الفريق الملكي للقدرة وترجمة خبرتهم وطموحاتهم نحو الأفضل في سباق بلجيكا والذي يعد الاول من نوعه الذي يشارك في الفريق الملكي.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن فرسان الفريق الملكي لديهم الحرص الكبير لتحقيق أفضل النتائج في هذا السباق والذي نضع عليه آمال كبيرة خاصة من الناحية الفنية للفريق مشيرا الى ان الجميع وضع ثقته الكبيرة في أفراد الفريق لتحقيق أفضل النتائج الايجابية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن فرسان الفريق الملكي لديهم الخبرة للمنافسة مع فرسان أوروبا لتحقيق أفضل النتائج كما حصل في سباقات أوروبا لهذا الموسم، وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن فرسان الفريق الملكي على درجة كبيرة من الخبرة للتعامل مع السباقات الأوروبية القوية ونحن على ثقة بأنهم سوف يكونون على قدر المسئولية في تحقيق نتيجة ايجابية في ظل الاعداد الجيد وبعد نتائج التي ححقها الفريق في السباقات الماضية ومن هذا المنطلق نتوقع أن يظهر الفريق بمستوى فني متميز ولائق في السباق الذي سيشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف فرسان العالم.

د. خالد .. منطقة جيدة للسباق

أكد مدير الفريق الملكي للقدرة د. خالد أحمد حسن بأن الأمور جميعها طيبة في المنطقة التي سيقام فيها السباق والتي تناسب سباقات القدرة بصورة جيدة لذا تنوقع ونأمل أن يحقق فرساننا نتائج إيجابية في هذا السباق خاصة وأن المشاركة هي الاولى من نوعها في بلجيكا وعلى مثل هذه الارضيات.

وأشار د. خالد بأن الفريق بعد وصوله إلى موقع السباق قام بجولة في المنطقة ووجد فيها كافة الامكانيات للمشاركة في السباق حيث تدرب الفريق بصورة جيدة للتأكد من سلامة الجياد التي سيشارك فيها الفريق.

وأعرب د. خالد عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة وذلك للمتابعة والتوجيه لكافة الفرسان منذ وصول الفريق إلى بلجيكا وأشار د. خالد مدير الفريق الملكي للقدرة إلى أن الفرسان لديهم الحرص لمتابعة تحقيق النتائج الايجابية التي حققها خلال هذا الموسم على المستويين المحلي والخارجي.

وأضاف بأننا نتوقع بأن يحقق الفريق نتائج إيجابية في ثالث المشاركات بسباقات القدرة مؤكداً بأن الفرسان لديهم الحرص للوقوف على منصة التتويج في هذه البطولة كما أن السباق البلجيكي فرصة جيدة لفرساننا لتحقيق المزيد من الاحتكاك والخبرة عن طريق هذا السباق الذي يشارك فيه عدد كبير من الفرسان.

واشار بأننا نثق في فرسان الفريق الملكي بدرجة كبيرة كما أن التفاؤل يسود كافة أرجاء الفريق وكذلك الطاقم الفني والإداري وذلك من خلال برنامج الاعداد المطول للمشاركة في البطولات واكد بأن النتائج الايجابية التي حققها الفريق الملكي خلال بطولات السابقة فانها جميعا تعد مؤشر طيب وايجابي للمشاركة في السباق مشيرا الى ان هذه المشاركة هي ضمن اطار برنامج المشاركات الخارجية للفريق الملكي.


معرض الصور


- العودة إلى الأنشطة -