أنشطة و فعاليات

ناصر بن حمد يرعى المباراة النهائية بين فريقي الفخار وبتلكو جنرز يونايتد
Date - 03/07/2015

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية تقام اليوم عند الساعة التاسعة والنصف المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الاولى للالعاب الرياضية (ناصر8) والتي ستجمع بين فريقي الفخار وبتلكو جنرز يونايتد.

وكان فريق الفخار تأهل الى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق فكتوريوس فيما تأهل بتلكو جنرز يونايتد بعد فوزه على فريق النوايف حيث سيتم بعد نهاية المبارة تكريم الفريق البطل والوصيف بالاضافة الى حكام المباراة على أن يتم في الحفل العام للدورة غدا السبت تكريم اصحاب الانجازات الفردية بالاضافة الى تكريم العديد من الجهات.

وبتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فقد قررت اللجنة المنظمة العليا للدورة رفع قيمة الجوائز المخصصة للجماهير في التي ستحضر مباراة كرة القدم لتصل الى 10 دينار من بينها جوائز نقدية وعينية سيتم السحب عليها بعد المباراة.

ويأتي رفع الجوائز المالية التي تم اعتماها قبل اللجنة المنظمة في إطار تقدير اللجنة للجماهير على تفاعلها وحضورها المستمر لمباريات الدورة، ولزيادة التحفيز الجماهيري وتشجيع الجماهير على الحضور والاستمتاع بالمهارات المميزة للاعبين.

ووجهت اللجنة المنظمة للدورة دعوة مفتوحة الى الجماهير لحضور المباراة الختامية اليوم والاستمتاع به فيما ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل الحدث على الهواء مباشرة، كما أكدت اللجنة اتخاذ كافة الاجراءات الادارية والتنظيمية المثالية لتسهيل دخول الجماهير الى الملعب من اجل الاستماع باللقاءات الختامي للمسابقة.


معرض الصور


- العودة إلى الأنشطة -